الجمعة، 22 فبراير 2013

تفاصيل جديدة عن وحدة تحكم PS4


قام مصدر مجهول لدى موقع VG247 بكشف النقاب عن تفاصيل جديدة خاصة بوحدة تحكم جهاز PS4 المتوقع تغيير مظهرها لأول مرة بعد 16 عام، والتي على ما يبدو ستتضمن شاشة تعمل باللمس توفر للاعبين مزيداً من الخيارات اثناء تجربة العناوين المختلفة.
 
المصدر التابع للموقع أكد أن شائعة امتلاك وحدة التحكم لشاشة صغيرة تعمل باللمس حقيقية تماماً، وستتوافر هذه الشاشة في مقدمة ذراع التحكم وهو ما يعني نقل قائمة Start/Select لمكان أخر أو الاستغناء عنهم نهائيا.
 
وحدة التحكم الجديدة تمتلك شكل مختلف عن تصميم نظيرتها الخاصة بمنصة PS3 ولكنها تتشابه معها بدرجة كبيرة في المظهر العام، كذلك قامت "سوني" بتعديل شكل أزرار R2 وL2 لتصبح أكثر راحة وأكثر إفادة للمستخدمين من ذي قبل.


تفاصيل جديدة عن وحدة تحكم PS4
 
واشار المصدر في النهاية الى أن تقرير مجلة Edge بخصوص الشاشة التي تعمل باللمس صحيح، ولكن الأخبار المتعلقة بوجود زر جديد يسمى Share هي أخبار مزيفة لا دليل على صحتها، وبنسبة كبيرة لن تتضمن وحدة التحكم هذا الخيار.
 
حتى الاّن لا يوجد شيء مؤكد، ولكن طبقاً للشائعات المنتشرة منذ فترة، من المتوقع أن يتم إطلاق جهاز PS4 في اليابان والولايات المتحدة في نهاية العام الجاري، بينما يخرج لأوروبا في بداية عام 2014 بسعر 400 دولار، كما يأتي الجهاز مع طرفية PS Eye التي تتضمن كاميرتين بدقة 720 بيكسل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق